Free advertising Free advertising
.
Get our toolbar!Picture

الرئسيهالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
» السبكي: عبلة كامل قررت الاعتزال الفنيمرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 01, 2011 7:25 pmمن طرف» ثوره العابرين اعتصام التحرير يوم 25-11-2011مرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 30, 2011 7:30 pmمن طرف» سبحان ربي ما خلق قط بثلاث عيون مرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 30, 2011 1:06 amمن طرف» احذر شهود يهوهمرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 26, 2011 3:12 amمن طرف» وعظة الاخ فايز مع ترنيمةمرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 17, 2011 2:50 amمن طرف» حياة المسيح \الامثالمرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 12, 2011 1:59 amمن طرف» انا مخافش انا ابن الملك\خواطر مرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 11, 2011 12:45 amمن طرف» لماذا تكلم المسيح بأمثال ؟مرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 06, 2011 8:47 pmمن طرف» المحبة الناقصةمرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 05, 2011 12:29 pmمن طرف» ربى يسوع حبيبىمرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 01, 2011 4:41 pmمن طرف» وفاة الفنان كمال الشناوي مرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 31, 2011 5:29 amمن طرف» صًلبالمسيح وقيامته مرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 31, 2011 5:23 amمن طرف» ترانيم رامي عياشمرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالأحد أغسطس 28, 2011 4:21 amمن طرف» الخطيئة الاولى من التكوين مرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالسبت أغسطس 27, 2011 2:47 amمن طرف» ترنيمة انت وحدك تستطيعمرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 26, 2011 8:08 pmمن طرف» الاب مكاري يخرج شيطان من سلفي باسم يسوعمرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 26, 2011 2:45 amمن طرف» ياسلام هذا الحيوان غريب ههههههههههههههههمرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 26, 2011 2:37 amمن طرف» اروع ترنيمة تمجد عمل اللهمرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 26, 2011 2:14 amمن طرف» حوارمع مسلمة ومسحية مرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 26, 2011 2:08 amمن طرف» الدم والعهد\الاب دنيالمرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 26, 2011 1:50 amمن طرف» حوار مع اخ مسلممرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالخميس أغسطس 25, 2011 10:56 amمن طرف» سجل حضورك اليومي بايهمرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالخميس أغسطس 25, 2011 10:47 amمن طرف» ايات من الكتاب عن الشبطان عدونا الرئيسيمرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالخميس أغسطس 25, 2011 2:39 amمن طرف» حياة المسيح \لقاءتهمرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 23, 2011 5:29 pmمن طرف» ايات من الكتاب المقدس مرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 23, 2011 4:54 pmمن طرف» ترنيمة لولا النعمة مرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 23, 2011 12:42 amمن طرف» اروع تضحية لفداء مرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 22, 2011 3:32 pmمن طرف» حياة المسيحمرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 22, 2011 1:11 amمن طرف» حياة المسيحمرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالأحد أغسطس 21, 2011 2:13 amمن طرف» ترنيمة أتي أليك مرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالأحد أغسطس 21, 2011 12:06 amمن طرف» افضع الحوادث السيارات في الصينمرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالسبت أغسطس 20, 2011 11:01 pmمن طرف» فنان عراقي يقلد الممثلين مرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 19, 2011 9:53 pmمن طرف» اجمل تقليد مع خالد ابو انجا مرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 19, 2011 9:51 pmمن طرف» ياسلام على الرياضة المضحكة مرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 19, 2011 9:31 pmمن طرف» عمل الكنافة والف عافية مرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 19, 2011 9:26 pmمن طرف» علشان مين جيت يايسوعمرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 19, 2011 9:15 pmمن طرف» فيديو ترنيمه انده عليك بدمعى تجينى رووووووعه بجدمرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 19, 2011 12:11 pmمن طرف» حياة المسيحمرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 19, 2011 3:58 amمن طرف» اجمل اغنية لهاني شاكر لابنه المرحمة دينامرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالخميس أغسطس 18, 2011 1:56 pmمن طرف» اجمل فساتين السهرةمرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالخميس أغسطس 18, 2011 1:39 amمن طرف» اعمال المسيح المعجزيةمرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 17, 2011 10:29 pmمن طرف» استقالة المتحدث الرسمى لحزب النور السلفىمرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 17, 2011 5:14 pmمن طرف» أهالى شارع السودان يقطعون الطريق بسبب سيارة ميكروباصمرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 17, 2011 5:08 pmمن طرف» نيابة العاشر تأمر بسرعة ضبط قاتل طفلة زوجته لبكائهامرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 17, 2011 5:01 pmمن طرف» انا خادم مين زي ؟؟مرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 17, 2011 4:37 pmمن طرف» وعظة الاب دانيال مرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 17, 2011 4:24 pmمن طرف» اجمل مواقف رياضية مرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 17, 2011 12:45 amمن طرف» كل واشبع والف عافية مرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 17, 2011 12:40 amمن طرف» اخبار منوعة مرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 17, 2011 12:36 amمن طرف» اجمل مواقف مضحكة اضحك وانسى همك مرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 17, 2011 12:22 amمن طرف

شاطر | 
Support Alkarma

مرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

بيانات العضو

حبيبه المسيح
عضو جديد
عضو جديد
حبيبه المسيح

الاوسمه : مرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول Jb12915568671
مرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول 5
مرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول 539

مُساهمةموضوع: مرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول   مرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 27, 2011 3:37 am

مرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول S102010115561

أكد المستشار مرتضى منصور أنه الرئيس القادم لمصر، اعتمادا على ثقة الشعب وتاريخه الذى يؤهله لذلك، على حد قوله، مشيرا إلى أنه لم يرشح نفسه من أجل التكسب أو السرقة، لافتا إلى أنه إذا تولى الرئاسة سوف يكون خادما لهذا الوطن.

وأبدى منصور أسفه من التطاول على رموز القوات المسلحة بأسلوب غير لائق، لأنهم حموا الثورة، مشيرا إلى أن القوات المسلحة انحازت للثورة وللشعب، وكانوا ضد التوريث.

وأضاف منصور خلال حواره لبرنامج 90 دقيقة مع الإعلامية ريهام السهلى أن عودة الأموال المنهوبة فى ظل ما يتعرض له القضاء من إرهاب يجعل عودتها من الأمور الصعبة.

وأشار مرتضى منصور إلى أن الأحزاب الحالية عبارة عن بوتيكات وليست أحزابا، لأن الحزب لا بد أن يخرج من الشارع مثل الوفد والتجمع، وأنه إذا كانت هناك أحزاب بأجندات خارجية فإنها ستسقط.

وقال منصور أن د.عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، يده مرتعشة، مطالبا بأن تكون عينه على مصلحة مصر وليس ميدان التحرير.

اليوم السابع

الموضوع الأصلي : مرتضى منصور: أنا الرئيس القادم والحديث عن رموز "العسكرى" تطاول  المصدر : منتديات كنيسه بيت ايل المطريه
منتديات كنيسه بيت ايل المطريه
حبيبه المسيح

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1